السبت، أكتوبر 10، 2009



مازلت هنا ..
في منتصف الطريق إليك

أستجمع ماتبقى من صوتك في الذاكرة
لأصنع من أنغامه وقوداً للحياة
أنتظر هبوبك ..
ليحملنـي بين نسماته كطائرة ورقية ..
تبحث عن أمها في السماء
حبيبتي ...
لم أعد أطيق العيش اكثر .. في هذا الظلام
فمتى يشرق نور ابتسامتك ..
ليحرر روحي العالقة في أغصان الكآبة ؟

7 التعليقات:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

أتعلم ؟
إقرارُ الرَجلْ بأنَ الحياةَ من دونِ أُنثاهْ كآبه !
حَتماً دليلُ الحب ..
فهنيئاً لكَ ببوحٍ يُعظمكَ حُباً
وهنيئاً لها بكْ , حِينَ تَعي أنكَ نِصفُ روحها
دمتَ سيدي بَقدرِ البساطه

غير معرف يقول...

ستشرق ياعزيزي تلك الابتسامه ..
ولن تنتظر طويلا ...
فستشعربك .. وتعود اليك بحنين اقوى ..وحب كبير ...
تهت داخل احرفك الهائمه بحبها ...
اختك ذات ..(:
واهلا بعودتك من جديد ...

ست الحسن يقول...

مش عارفة أقولك إيه

انت ايه حكايتك معايا بجد
دي تاني قصيدة أحس انها تخصني
ازاى معرفش
أول واحدة كانت رسالتك السابعة لحبيبتك

أنا فيه معني مش عارفاه لوجودي هنا

0 أنتظر هبوبك ..
ليحملنـي بين نسماته كطائرة ورقية ..0

احتمال متصدقش اللي هقوله
بس انا عندي قصيدة بتحكي عن الحبيب
بتشبهه بالطائرة الورقية
أنا منشرتهاش ع المدونة
بس الصدفة دي وجعت قلبي

كتابتك أسعدتني
بجد
وانا اللي متشكرة أوي

.....

اقصوصه يقول...

يقتلنا مخزون الذاكره

بحمله الثقيل

فتارة يفرحنا حد الضحك

وتارة يحزننا حتى البكاء

لكنها بالنهايه

تبقى ذكريات!!

محسن يقول...

حافية القدمين .. :-)
عسى أن تقرأ ماكتبتي بعقل واع!

ذات .. :-)
قلتي ستأتي .. وسيأتيكي ردها عما قريب

ست الحسن ..
وجودك أسعدني جدا هههه :-)
ولو حسيتي ان اي تدوينة تخصك لكي مطلق الحرية بنشرها.
بانتظار قصيدتك ...!!

شكراً لكم جميعاً



أقصوصة
أسعدني وجودكم ..

Unknown يقول...

لا اجد حروفا تضاهي روعة ماكتبت

شكراا لك

:)

SouL يقول...

يحق لك !
فأنت مُكمل أنثاك !
وأنا أفتقد روحي [ مُكملي ] ..

هنيئاً لها بحبك .. ~
رائع أنت بقلبك .. و قلمك ..

إرسال تعليق